آليه العمل للمهندسة من اتجاهين :
اولا/ اتجاه العمل مع مدارس تطوير الذكية.
سير العمل اليومي | |
1 | التأكد من سلامة وكفاءة أجهزة تكييف غرفة الأجهزة. |
2 | التأكد من عدم وجود ما يعرض سلامة الطلاب والمعلمين للخطر ( مثل انتزاع مسامير الكبائن أو عدم ثبات أي من التجهيزات) . |
3 | التأكد من سلامة عمل أجهزة العرض في الفصول . |
4 | التأكد من سلامة عمل السبورات الذكية في الفصول . |
5 | التأكد من سلامة عمل أجهزة الحاسب في الفصول |
6 | التأكد من سلامة التوصيلات والتمديدات في الفصول |
7 | التأكد من عمل الشبكة السلكية واللاسلكية في الفصول .. |
8 | التأكد من سلامة الشبكة السلكية واللاسلكية بالمدرسة . |
9 | التأكد من سلامة عمل قاعة النشاط بكامل تجهيزاتها (منصة التحكم – جهاز العرض – السبورة الذكية – الكاميرا الوثائقية –الاجتماع عن بعد ) |
10 | سلامة عمل كاميرات المراقبة |
11 | التأكد من سلامة عمل قاعة الاجتماعات بكامل تجهيزاتها (نظام الاجتماعات عن بعد- شاشة العرض) |
12 | سلامة عمل كشك المعلومات (Kiosk) |
13 | سلامة عمل أجهزة الحضور الإلكتروني |
14 | سلامة عمل أجهزة التحكم بالدخول |
15 | سلامة عمل جهاز إصدار البطاقات الذكية |
16 | سلامة عمل الخزنة الإلكترونية |
17 | سلامة عمل طابعات الليزر . |
18 | سلامة عمل غرفة التحكم والخادمات . |
19 | سلامة عمل بطاريات الشحن البديلة للحاسب المحمول |
20 | التأكد من سلامة عمل Access Control |
ثانيا / اتجاه العمل مع مركز الدعم بتطوير.
1- الالتزام بتدوين المعلومات الصحيحة وتعبئة الخانات بدقة وإعادة إرسالها للمشرفة هدى الشهري على الايميل halshihri@tatweer.edu.sa
عند حدوث عطل خارج عن مهام المهندسة ويحتاج لتدخل صيانة الشركة يتم إرسال الاستمارة في يوم حدوث العطل وإذا لم يكن هنالك أعطال ترسل في كل يومي ( الأحد - الثلاثاء ) فقط قبل نهاية الدوام .
2- يوجد نموذج خاص لتعبئة ( طلب قطع الغيار ) يتم تعبئته يدويا ويوقع من قبل مهندسة الدعم ويختم من قائدة المدرسة ويعاد إرسالها وقت الحاجة للقطع .
3- يتم كل نهاية شهر إرسال نموذج الانصراف والحضور المجدد للأستاذ سلطان الفراج على الايميل tssattf@tatweer.edu.sa وهو المسئول عن الحضور والانصراف ونماذج الإجازات وكل ماهو متعلق بذلك.
4- أجهزة ومشاكل المحمول مدرج لكم نموذج لتعبئة جميع البيانات المتعلقة بالأجهزة المتعطلة وإعادة إرساله لشركة الجريسي على الايميل dellsupport@jeraisy.com مع إرسال نسخه على المشرفة هدى الشهري .
5- بخصوص مشاكل الشبكة يتم ارسال تقارير الاعطال للاستاذ مؤيد عودة المسئول عن الشبكات في مشروع تطوير
6- إذا كان التقرير يحتوي على صور للتوضيح يجب أن تكون مرفقة في نفس الاستمارة الدورية بالأسفل.
7- المهام قابلة للتعديل في حدود العمل الفني وقدرات المهندسة.
8- عند الحاجة لدعم فني لمشاكل شبكة المدرسة ارسال تقرير بالمشكلة على ايميل المختص بالشبكات م. مؤيد عودة modeh@tatweer.edu.sa.
8- عند الحاجة لدعم فني لمشاكل شبكة المدرسة ارسال تقرير بالمشكلة على ايميل المختص بالشبكات م. مؤيد عودة modeh@tatweer.edu.sa.